عن المدرسة


تعتبر مدرسة أجيال اليرموك مؤسسة تربوية تعليمية تسعى لتقديم خدمة  متميزة من أجل النهوض بالمستوى التعليمي والتربوي وإنشاء جيل مثقف مؤمن بالله ووطنه وأمته مواكب لتطورات العصر بالفهم الحضاري، لذا تسعى المدارس تقديم تعليم ذي جودة عالية وتوفير بيئة تربوية مناسبة ومشوقة ومشاركة مجتمعية فاعلة وتوفير كادر إداري وتعليمي مؤهل.

ومن هنا تؤمن إدارة المدارس أن تطبيق القوانين والأنظمة المدرسية والاحترام المتبادل وتوثيق العلاقات ما بين المدرسة والطالب وولي الأمر يسهم بشكل فعال فى توفير بيئة تربوية وتعليمية مناسبة ترفع من مستوى التحصيل العلمي.

إن الاتصال والتواصل المستمر ما بين إدارة المدرسة والمعلمين وأولياء الأمور يأتي بالمقام الأول من اهتمامات الإدارة المدرسية ولذا أدرجت المدارس فى خطتها السنوية ملتقيات لأولياء الأمور مع المعلمين بشكل دورى ومستمر من أجل أن يتعرف ولى الأمر على مستوى ابنه التعليمى و سلوكياته. 

هدفنا الأساسي توفير التّعليم ذي النوعية الجيّدة وعلى مستوىً دوليٍّ رفيع ، حيث ننظر إلى التّعليم باعتباره أداة قوية لا غنى عنها في بناء شخصيّات قويّة وفعّالة، بينما نقوم بتأهيل الأفراد بالقدرات اللازمة لجعل مجتمعاتهم مكاناً أفضل للعيش.

نحن نؤمن بفكرة التّرابط الاجتماعيّ، وهي محور فلسفتنا ونعتزّ بها، كما نؤمن بقوة بأن التّعايش المنسجم بين مختلف الجنسيات والثّقافات يعزّز القيم الاجتماعيّة والأخلاقية، فضلاً عن التّفهم؛ لذلك نشجّع الطلبة على التّعرف إلى مختلف المعتقدات والعادات، ممّا يشجّع على الشّعور المتبادل بالوحدة والانتماء.

 

 

الرؤية

 
توفير بيئة تربوية فاعلة ومحفزة على الإبداع والابتكار
 

الرسالة

 

نحن في مدارس أجيال اليرموك الأهلية نتطلع إلى : - 

  • بيئة تربوية جاذبة محققة للأهداف التربوية والتعليمية 
  • إعداد جيل واعي فاعل في مجتمعه - تعزيز قدرات طلابنا والوصول بهم إلى تحقيق مستويات عليا
  • تنمية مواهب طلابنا وتحفيزهم على الابتكار والإبداع

الطاقم الإداري


عادل مبارك القحطاني

المشرف العام على المدارس

هدى غرمان العمري

قائدة القسم التمهيدي والابتدائي(بنات)

أحمد علي الشهري

قائد القسم الابتدائي(بنين)

حسين عبدالله آل دعلان

قائد القسم المتوسط

نواف عبدالله البقمي

قائد القسم الثانوي


حقوق النشر © 2021 تم الإنشاء بواسطة Ahmed Baidak

إعدادات

اختر اللون